موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم 6 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق – الجولة 18

admin6 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة وبني ياس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يتوقع المدرب الصربي جوران توفيجدزيتش، الذي يشرف على فريق الوحدة، أن تكون مواجهة فريقه مع بني ياس على استاد آل نهيان اليوم صعبة، وقد أكد أن لاعبيه مستعدين لهذا التحدي وسيخوضون المباراة بثقة تامة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة في إطار الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، قال توفيجدزيتش: “من المتوقع أن تكون هذه المباراة صعبة، ولكننا نعتمد على ثقتنا الكبيرة حالياً. نحن في حالة بدنية جيدة ونتطلع لهذه المواجهة بثقة وتفاؤل رغم صعوبتها”.

وأضاف المدرب: “نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في فريق الوحدة، والأجواء داخل الفريق إيجابية للغاية، مع توفر كل الدعم اللازم للاعبين ليقدموا أفضل أداء في المباراة”.

وتابع توفيجدزيتش: “طلبت من اللاعبين التركيز والتفاني والاحترام تجاه جميع المنافسين، والاستمرار في المعركة حتى النهاية من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث”.

وأكد منصور المنهالي، مهاجم الفريق، على أهمية هذه المواجهة قائلاً: “نسعى في الوحدة لمواصلة الأداء المتميز أمام منافسنا، حيث يتمتع الفريق بالاستعداد المناسب لهذه المباراة، وندرك تحدياتها مما يلزمنا ببذل جهود أكبر لتحقيق النتيجة الإيجابية”.

وشدد المنهالي على أهمية دعم الجماهير للاعبين طوال مدة المباراة، مشيراً إلى أهمية الروح المعنوية التي يمر بها الفريق وجماهيره في هذه الفترة.

يحتل فريق الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يحتل بني ياس المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم السبت 6 ابريل 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.