تشكيلة عجمان ضد حتا اليوم .. تعرف على إختيارات المدربين في كأس رئيس الدولة الإماراتي

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة عجمان ضد حتا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة عجمان ضد حتا اليوم حيث شدد مدرب حتا، فابيو فيفياني، على التحديات التي تنتظر فريقه في مواجهة عجمان ضمن ثمن نهائي كأس رئيس الإمارات، مشيرًا إلى أن هذه المواجهة ستكون الأولى بالنسبة لفريق حتا بعد فترة التوقف.

وخلال المؤتمر التقديمي، أكد فيفياني: “نحن ملزمون بتقديم أداء مثالي في هذه المرحلة، حيث نسعى إلى الظهور بالوجه الحقيقي لفريق حتا وتقديم أداء يبلغ 100% على أرضنا وأمام جماهيرنا”.

وأضاف: “يتطلب لنا أن نتعامل مع مسابقة الكأس بروح الفوز المباشر، وعلينا العمل بجدية لنكمل المسار الذي بدأناه منذ فترة طويلة”.

تشكيلة عجمان ضد حتا اليوم

من جانبه، عبّر منصور البلوشي، لاعب حتا، عن طموح الفريق قائلاً: “نحن نسعى جاهدين لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى ربع النهائي. كل الفريق جاهز ومستعد بعد خوضنا مباريات صعبة، وتقديرًا لدعم إدارة حتا التي لم تدخر جهدًا في تعزيز صفوف الفريق بصفقات مهمة”.

وختم البلوشي دعوته للجماهير قائلاً: “نتطلع إلى دعمكم القوي في الملعب لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة”.

وإليكم تشكيلة عجمان ضد حتا :

تشكيلة عجمان ضد حتا
تشكيلة عجمان ضد حتا

في المقابل إليكم تشكيلة حتا ضد عجمان :

تشكيلة حتا ضد عجمان
تشكيلة حتا ضد عجمان

من جانب آخر ، يعتذر الروماني دانييل إيسايلا، مدرب نادي عجمان، عن تولي قيادة فريقه في المباراة القادمة أمام حتا، التي ستقام يوم الجمعة في إطار ثمن نهائي كأس رئيس الإمارات. وذلك نظرًا لسفره إلى بلاده بسبب وفاة والده، حسبما أعلن جورج، المدرب المساعد لعجمان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

وأكد جورج قائلاً: “نحن على دراية بغياب إيسايلا عن الفريق في هذه المرحلة الحساسة، ولكننا نثق في استعدادات الفريق وتحضيراته لهذه المواجهة. إن وحدتنا وتركيزنا على الهدف سيكون لهما الأثر الإيجابي في أداء الفريق”.

وتابع: “لدينا فرصة كبيرة للتقدم في البطولة، وسنعمل بجدية لتحقيق الفوز والتأهل إلى الأدوار اللاحقة. ندرك أهمية هذه المرحلة ونسعى جاهدين لتقديم أداء يرضي جماهير عجمان ويعزز مكانتنا في البطولة”.

من جهته، أعرب حارس عجمان، علي الحوسني، عن تفاؤله قائلاً: “إن مباريات الكأس تختلف عن الدوري، وهناك حاجة ملحة لتحقيق الانتصار للتأهل إلى المرحلة التالية. نحن مستعدون بشكل جيد، وجميع اللاعبين يتطلعون إلى هذه التحديات بروح إيجابية”.

وأضاف الحوسني: “نحن طموحون للعودة من حتا ببطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة. سنعمل بجدية لتقديم أداء يليق بطموحات النادي وجماهيره، ونطمح في تحقيق إنجاز كبير في كأس رئيس الإمارات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.