موعد مباراة العين القادمة ضد الجزيرة اليوم 11 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الزعيم ضد العنكبوت في قمة دوري ادنوك للمحترفين المؤجلة مع المعلق

admin9 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العين والجزيرة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد الجزيرة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 مؤجلة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث ستقام مباراة بين فريقي العين والجزيرة على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة 13 لدوري أدنوك الإماراتي للمحترفين. تعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لنادي العين، إذ تُعتبر الفرصة الأخيرة للاستعداد قبل مواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الأسبوع المقبل.

يسعى كلا الفريقين إلى الفوز في هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج غير المرضية. فقد تعثر العين في آخر مبارياته بعد تعادله مع الشارقة وخسارته أمام النصر، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب. من جهته، خرج الجزيرة من بطولة كأس رئيس الإمارات ولم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات في الدوري.

إدارة الجزيرة ردت على هذه النتائج بإنهاء عقد مدربها وتعيين مدرب جديد حتى نهاية الموسم، في محاولة لتحسين الأداء واستعادة الثقة. تذكر أن المباراة المقبلة ستكون أولى لقاءات الفريقين في الموسم الحالي، وسيتبارون مرة أخرى في الجولة الأخيرة من الدوري.

على الرغم من تراجع الجزيرة هذا الموسم، يسعى العين للتنافس على ثلاثة ألقاب، بما في ذلك الدوري المحلي ونصف نهائي دوري أبطال آسيا. بينما لم يحقق الجزيرة نجاحات هذا الموسم بخروجه من عدة بطولات، إلا أنه من المتوقع أن يكون لقاء اليوم محطة هامة للتحسين والتأهيل لبقية الموسم.

موعد مباراة العين القادمة ضد الجزيرة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والجزيرة اليوم الخميس 11 ابريل 2024 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.