معلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على قمة مباريات الجولة في الدوري الإماراتي بين العنابي وفخر أبوظبي

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري أدنوك الإماراتي عن هوية معلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم حيث تتصدر مواجهة “ديربي” أبوظبي بين الجزيرة والوحدة عناوين الأخبار في الدوري الإماراتي لكرة القدم، مع استعراض الأداء المتناقض بين الفريقين في بداية الموسم. بينما استطاع فريق الجزيرة تحت إشراف المدرب الهولندي الجديد، فرنك دي بور، تحقيق فوز مهم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق النصر في المرحلة الافتتاحية، عانى الوحدة بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من هزيمة غير متوقعة بهدفين مقابل هدف واحد أمام فريق البطائح.

وعبر دي بور عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه في المباراة الأولى، مؤكداً أن هذا الفوز سيمنح اللاعبين دفعة قوية نحو المباريات القادمة، وأنهم على دراية بما ينتظرهم في مواجهة الوحدة ويسعون لمواصلة سلسلة الانتصارات. وعلى الرغم من التفاؤل بعد العرض القوي أمام النصر، حثّ دي بور على عدم الاستسلام للتوقعات المسبقة، مشيراً إلى أن الفريق فاز في مباراة واحدة فقط وسيواجه تحديات أخرى أمام فرق قوية.

معلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

وبخصوص معلق مباراة الجزيرة والوحدة اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق فهد عبدالرحمن عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

معلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم
معلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

من جانبه، أعرب موسيماني عن عدم اعتماده على نتائج مباراتي الديربي في الموسم الماضي كمعيار للأداء الحالي، مشيراً إلى أن هذه المواجهات تعتمد على التفاصيل الصغيرة التي يجب التركيز عليها.

وحذر من خطورة فريق الجزيرة الذي يمتلك هجوماً قوياً، خاصة مع وجود اللاعب علي مبخوت، الذي سجل هدفين أمام النصر، ليصبح أكبر هداف في تاريخ الكرة الإماراتية، مؤكداً في الوقت نفسه على قدرة فريقه على التصدي لهذا التحدي والعودة إلى السكة الصحيحة.

تألق مبخوت، الذي بلغ من العمر 32 عاماً، في المباراة الأولى يعكس مدى تأثيره الكبير على أداء فريقه، ويعزز مكانته كأحد أبرز اللاعبين في الساحة الرياضية الإماراتية، حيث يحمل رقماً قياسياً بعدد الأهداف المسجلة ويظل اللاعب الأكثر تألقاً في الدوري برصيد 210 هدفاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.