تشكيلة مباراة الوحدة والجزيرة اليوم .. تعرف على إختيارات جوران توفيجدزيتش وميريل رادوي في قمة دوري أدنوك الإماراتي – ديربي أبوظبي الكبير

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة مباراة الوحدة والجزيرة اليوم حيث أكد جوران توفيجدزيتش، المدرب الرياضي المحترف لنادي الوحدة، على جاهزية الفريق بأكمله لمواجهة نادي الجزيرة في المواجهة المنتظرة يوم السبت على استاد آل نهيان، ضمن فعاليات “ديربي أبوظبي”، وذلك في إطار الجولة الخامسة عشرة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، أشار توفيجدزيتش إلى جاهزية الفريق لخوض هذا اللقاء المهم، معربًا عن توقعاته بأن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، وستكون فرصة لإسعاد الجماهير وتقديم أداء مميز.

وأكد المدرب على أهمية المواجهة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل من الوحدة والجزيرة إلى حصد النقاط الثلاث وتحسين وضعيته في الترتيب العام للدوري. وفي هذا السياق، أوضح أن الرغبة في التفوق وتحقيق الانتصار ستكون الدافع الرئيسي للاعبين.

تشكيلة مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

من جهته، علق علاء الدين زهير، مدافع الوحدة، على التحدي القادم قائلاً: “نعرف الجزيرة جيدًا وواجهناهم في عدة مناسبات هذا الموسم، وهم فريق يتسم بالتنظيم العالي. علينا الانتباه إلى نقاط القوة لديهم وتكتيكهم المحكم.”

وأضاف زهير: “نتطلع بتفاؤل إلى المستقبل، ولدينا الفرصة لتعويض النقاط التي فاتتنا وتحسين أدائنا. نتطلع إلى العودة من الديربي بنتيجة إيجابية، وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أننا واثقون من إمكانياتنا.”

وفيما يتعلق بترتيب الفرق في الدوري، يحتل الوحدة المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد الجزيرة في المركز السادس برصيد 20 نقطة، مما يجعل هذا اللقاء ذا أهمية خاصة لكل فريق.

وإليكم تشكيلة الوحدة ضد الجزيرة :

تشكيلة الوحدة ضد الجزيرة
تشكيلة الوحدة ضد الجزيرة

في المقابل ، إليكم تشكيلة الجزيرة ضد الوحدة :

تشكيلة الجزيرة ضد الوحدة
تشكيلة الجزيرة ضد الوحدة

على صعيد الجزيرة، أعرب ميريل رادوي، مدرب الفريق، عن أهمية ظهور لاعبيه بروح قتالية وشخصية قوية في مواجهة الوحدة، مؤكدًا على أن مباريات الديربي تتطلب التفاني والتحضير البدني والذهني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.