موعد مباراة العين القادمة ضد النصر السعودي 4/3/2024 والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد العالمي في ربع نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد النصر السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العين القادمة ضد النصر السعودي والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة مثيرة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، حيث يلتقي النصر والعين في معركة قوية مقررة يوم الإثنين المقبل على أرض ملعب هزاع بن زايد. يتطلع فريق النصر إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء الحاسم بهدف تخطي عقبة العين والوصول إلى نصف نهائي البطولة.

يدخل النصر هذه المواجهة بحماس ورغبة حقيقية في تحقيق النجاح والتأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة. يأتي ذلك بعد تحقيق تعادل مع الحزم في دوري روشن السعودي، حيث يسعى الفريق جاهدًا لتعويض هذا النقص في مشواره القاري.

لاشك أن الأداء المبهر الذي قدمه النصر في دور الستة عشر، حيث تجاوز الفيحاء بثلاثية نظيفة، يضعه في موقع قوة وثقة قبل هذا الاختبار الكبير. وبالنظر إلى تطورات الفريق ورغبته الشديدة في تحقيق التفوق، يتسع آمال عشاق النصر في رؤية فريقهم يحقق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

من جهة أخرى، يدخل فريق العين المباراة بعد أداء مميز في دور الستة عشر، حيث تمكن من التغلب على ناساف بنتيجة 2-1. يتوقع أن يكون لديهم رغبة قوية في الابتعاد عن منافسهم السعودي والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

بهذا السياق، ينتظر عشاق كرة القدم الآسيوية مواجهة نارية بين النصر والعين، حيث تتجسد فيها طموحات الفريقين في تحقيق البطولة القارية الرفيعة. سيكون اللقاء حاسمًا، وسيكون على الفريقين تقديم أفضل أداء للمضي قدمًا نحو تحقيق الحلم الكبير بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة العين القادمة ضد النصر السعودي

وسيكون وقت موعد مباراة العين والنصر السعودي الاثنين 4 مارس 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي ورؤوف خليف وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله والكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Sport1+ DE
  • Nova Sport Bulgaria
  • ESPN4 BR

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والنصر السعودي والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.