حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة قمة السماوي ضد النسور على ملعب صقر بن محمد القاسمي في الجولة 20 من دوري أدنوك الإماراتي

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأحد 21 أبريل 2024 على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر على الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة مساءا.

وكان مباراة نادي بني ياس السابقة قد تأجلت أمام الشارقة بسبب سوء الأحوال الجوية وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي خورفكان في مباراته أمام نادي الجزيرة.

ويحتل نادي النصر المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 19 نقطة حققها من ست إنتصارات وتعادل واحد وعشر هزائم في حين يحتل نادي شباب الأهلي المركز 11 برصيد 17 نقطة من خمس إنتصارات وتعادلين و11 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان

حجز تذكرة مباراة بني ياس وخورفكان
حجز تذكرة مباراة بني ياس وخورفكان

حجز تذاكر مباراة خورفكان وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة خورفكان وبني ياس من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الفريقين حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي على حد السواء.

تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان
تذاكر مباراة بني ياس وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.