معلق مباراة العين والوحدة اليوم .. تعرف على أصحاب المصدح للتعليق على قمة الزعيم والعنابي في كأس رئيس الدولة الإماراتي

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة العين والوحدة اليوم حيث تتمثل أهمية المواجهة بين العين والوحدة، المشهورة بـ “الكلاسيكو”، في أنها تعتبر نقطة فارقة في المنافسات الكروية الإماراتية، حيث يلتقي فيها فريقا يحملان لقب الأندية الكبيرة في هذا البلد. يُعتبر بعض الأفراد هذه المواجهة نوعًا من “النهائي المبكر” نظرًا لتاريخ النجاح البارز الذي يحمله كل من العين والوحدة، حيث توّج كل فريق بكأس رئيس الإمارات أكثر من مرة.

العين، الفائز باللقب سابع مرات، يحتل المركز الثالث في قائمة الأندية الأكثر فوزًا بالبطولة، ورغم ذلك، يبقى في ظل الشارقة وشباب الأهلي. من ناحية أخرى، استطاع الوحدة أن يحقق اللقب مرتين في تاريخه.

معلق مباراة العين والوحدة اليوم

وبخصوص معلق مباراة الوحدة والعين اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • بلال علام على ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • عبدالحميد الجسمي على الشارقة الرياضية اتش دي.
معلق مباراة العين والوحدة اليوم
معلق مباراة العين والوحدة اليوم

التنافس بين العين والوحدة لا يقتصر فقط على “الكلاسيكو”، بل يتوسع ليشمل بطولتين محليتين أخرتين. في دوري أدنوك للمحترفين، يحتل العين المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بينما يحتل الوحدة المركز الخامس برصيد 21 نقطة. وكلا الفريقين قد تأهل إلى نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين، حيث فاز العين بنتيجة (2-0) على اتحاد كلباء، بينما خسر الوحدة أمام الوصل (1-2).

على صعيد التحضيرات لبطولة كأس رئيس الإمارات، أكد عبيد سالم الشامسي، النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المسابقات، أن هذه المباريات ستكون مثيرة وقوية، مشددًا على أن الجماهير ستشهد مشاهد مثيرة ومثيرة للإثارة في بداية هذه المرحلة المهمة من البطولة. كما أكد أن اللجنة المنظمة قامت بالتحضيرات اللازمة لضمان نجاح وسلامة البطولة، من خلال عقد ورش العمل بمشاركة ممثلين من مختلف الإدارات والأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.