حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد الامبراطور في قمة كأس مصرف أبوظبي مع الأسعار كاملة

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل في إياب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 7 مارس 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة والربع مساءا.

وكان نادي الوحدة قد سقط في مباراة الذهاب أمام نادي الوصل بنتيجة هدفين لواحد على ملعب إستاد زعبيل حيث سجل للوصل كل من سفيان بوفتيني في الدقيقة الثالثة وفابيو دي ليما في الدقيقة 30 من ركلة جزاء في حين سجل للوحدة أحمد نور الله من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

عضوية وصلاوي

حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل

حجز تذكرة مباراة الوحدة والوصل
حجز تذكرة مباراة الوحدة والوصل

حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة

بطاقة عضوية وصلاوي ( البطاقات الموسمية )

حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الوحدة حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير نادي الوصل حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوحدة والوصل
تذاكر مباراة الوحدة والوصل

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.