موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي 4 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي ضد الزعيم في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث ستشهد مدينة العين الإماراتية مساء الإثنين المقبل لقاءً مثيرًا ومنتظرًا، حيث يحتضن ستاد هزاع بن زايد مواجهة العين الإماراتي والنصر السعودي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

طموح كل فريق يتجه نحو تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، بهدف تسهيل مهمته في مواجهة الإياب المقررة في 11 مارس الحالي، مما يقتربه خطوة أخرى من التتويج بلقب البطولة القارية الأبرز على مستوى الأندية.

يحلم العين في مشاركته الـ19 بالبطولة بتكرار إنجازه والتسلل إلى قمة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه باللقب مرة واحدة في عام 2003. من جهة أخرى، يطمح النصر في مشاركته التاسعة إلى الوصول إلى قمة البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه.

ستكون المواجهة القادمة هي الرابعة بين الطرفين، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل 1-1 في يوليو 2014، وفاز النصر في اللقاء الثاني في فبراير 2020 بنتيجة 2-1، قبل أن يرد العين بالفوز 1-0 في سبتمبر من العام نفسه.

تتشابه أوضاع الفريقين في الدوري المحلي للإمارات والسعودية، بعد انقضاء فترة التوقف الطويلة بسبب مشاركة منتخبي البلدين في نهائيات كأس آسيا في قطر.

يحتل العين المركز الثاني في دوري أدنوك للمحترفين برصيد 31 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصل الصاعد، ورغم ذلك يمتلك العين مباراة مؤجلة. من جهة أخرى، يحتل النصر المركز الثاني في دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال الرائد.

بعد انقضاء توقف الدوري، فاز العين في مباراتين على بني ياس (1-0) وحتا (5-3). من جهته، لعب النصر 3 مباريات، فاز في اثنتين وتعادل في واحدة.

الفريق الإماراتي يدربه المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، الذي تولى المسؤولية في نوفمبر 2023، ورغم تحقيق الفريق نتائج إيجابية، إلا أن أداءه لا يرقى إلى توقعات الجماهير. المواجهة مع النصر تعتبر لكريسبو فرصة مثلى لكسب رضا الجماهير، خاصة إذا نجح في تحقيق الفوز على أحد أبرز الأندية السعودية.

موعد مباراة النصر القادمة ضد العين الاماراتي

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والعين الاماراتي الاثنين 4 مارس 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين الاماراتي

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين الاماراتي فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي ورؤوف خليف وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله والكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Sport1+ DE
  • Nova Sport Bulgaria
  • ESPN4 BR

من جانبه، يقود النصر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في العين للحفاظ على معنويات الفريق قبل لقاء الإياب. يفتقد العين إلى مهاجمه البارع لابا كودجو بسبب الإصابة، وتظل مشاركة حارس المرمى خالد عيسى غير مؤكدة بسبب الإصابة أيضاً. ومع ذلك، يمتلك الفريق عناصر بديلة مهمة، من بينها المهاجم المغربي سفيان رحيمي.

أما النصر، فيفتقد لاعبه عبد الرحمن غريب بسبب الإصابة، ويستعيد جاهزية لاعبين مهمين مثل تاليسكا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. في ظل هذه الأجواء المثيرة والتحديات المتزايدة، ينتظر عشاق الكرة الآسيوية مواجهة قوية بين الفريقين، حيث تبقى الأمور مفتوحة حتى النهاية، وذلك في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة المثيرة في الإمارات.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والعين الاماراتي والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.