حجز تذاكر مباراة النصر والطائي .. احجز مكانك لمتابعة فارس نجد ضمن الجولة 25 من دوري روشن على الأول بارك مع الأسعار كاملة

admin28 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر والطائي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي حيث استعد لتجربة لا تُضاهى من العمق الرياضي والإثارة الملهمة، حيث يلتقي النصر والطائي في مباراة قوية ومنتظرة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي. يُقام هذا الصراع الرياضي المثير في ملعب الأول بارك، المعلم الشهير في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

بتاريخ 30 مارس 2024، ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، ولكن البوابات ستُفتح بدءاً من الساعة السابعة مساءً، لتمنح الجماهير الفرصة للانغماس في أجواء الحدث الرياضي الرائعة والتحضير لمتعة اللقاء.

انضم إلينا لتشهد معركة فريدة من نوعها، مليئة بالمهارة والعاطفة، ومشاهد لا تُنسى. في لقاء يُصفى فيه البطل من الوصيف، ويُظهر كل فريق أفضل ما لديه، يمكنكم التوقع بأن هذا الصراع الرياضي سيبقيكم على أطراف مقاعدكم حتى يُطلق صافرة نهاية المباراة.

لا تضيّعوا هذه الفرصة الفريدة للاستمتاع بروعة كرة القدم في قلب الحدث، احجزوا تذاكركم الآن وكونوا جزءاً من هذه التجربة المثيرة، والتي من المؤكد أنها ستكون إحدى أبرز لحظات دوري روشن السعودي!

حجز تذكرة مباراة النصر والطائي
حجز تذكرة مباراة النصر والطائي

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي

وبخصوص رابط حجز تذاكر مباراة الطائي والنصر فيمكن الحجز عبر :

  • موقع فيكتوري أرينا من هنا.
  • موقع قرينتا هب من هنا.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة النصر ضد الرائد بين بين 30 ريال سعودي و10000 ريال سعودي.

وإليكم أسعار تذاكر مباراة النصر والطائي كاملة :

الموقع سعر التذكرة
خلف المرمى السفلى 30 ريالًا سعوديًا
خلف المرمى العلوي 35 ريالًا سعوديًا
زاوية الواجهة 50 ريالًا سعوديًا
أطراف الواجهة 70 ريالًا سعوديًا
منتصف الواجهة 100 ريال سعودي
سبورتس لاونج 450 ريال سعودي
جاليري لاونج 600 ريال سعودي
جاليري لاونج بلس 700 ريال سعودي
بلاتنيوم لاونج 1000 ريال سعودي
الأول برايم 1200 ريال سعودي
لاونج العضوية 2750 ريالًا سعوديًا
سبورتس تراس 3500 ريال سعودي
تراس 8000 ريال سعودي
تذاكر مباراة النصر والطائي
تذاكر مباراة النصر والطائي

وبخصوص سياسة الاسترجاع: يتم الإلتزام بسياسة صارمة لعدم استرداد قيمة التذاكر في أي ظرف من الظروف. يتم اعتبار شراء التذاكر ملزمًا وغير قابل للاسترداد، استنادًا إلى السياسات.

دخول الأطفال: توجيه الدعوة للعائلات للاستمتاع بالتجارب، ولذا فيتم توفير الدخول المجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد. مع الإيمان بأهمية توفير بيئة مريحة ومفتوحة للجميع، بما في ذلك الأطفال الصغار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.