معلق مباراة النصر والحزم اليوم .. من هم ثلاثي مهمة التعليق على مواجهة العالمي في دوري روشن السعودي في جولته 22

admin29 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والحزم اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة النصر والحزم اليوم حيث أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء يوم الأربعاء عن قرارها الخاص بالقضية المتعلقة بنادي الشباب والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تقدمت إدارة الشباب بشكوى ضد “الدون” بسبب التصرف غير الأخلاقي الذي قام به تجاه جماهير الفريق خلال مباراتهم مع النصر في الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي. وكانت تلك المباراة قد انتهت بفوز النصر بنتيجة 3-2 يوم الأحد الماضي.

أعلنت اللجنة اليوم الأربعاء عن قرار بإيقاف رونالدو عن مشاركته في مباراة واحدة في جميع المسابقات الرسمية، مع فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي على النجم البرتغالي. وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على رونالدو والنصر دفع مبلغ وقدره 20 ألف ريال سعودي لنادي الشباب، وهو مبلغ يمثل قيمة رسوم الشكوى التي قدمها الفريق المتضرر.

معلق مباراة النصر والحزم اليوم

وبخصوص معلق مباراة الحزم ضد النصر فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي للثلاثي :

  • مشاري القرني.
  • حاتم بطيشة.
  • فهد العريشي.
معلق مباراة النصر والحزم اليوم
معلق مباراة النصر والحزم اليوم

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو ليس اللاعب الوحيد الذي تم معاقبته خلال هذا الموسم. في شهر أكتوبر الماضي، قررت اللجنة إيقاف سلطان الغنام لمدة 4 مباريات بسبب لغته البذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني خلال مباراة فريقه أبها في الجولة التاسعة.

وفي نوفمبر، أيضًا، تم إيقاف نجم النصر أندرسون تاليسكا لمباراتين بسبب الطرد في مباراة كأس الملك ضد الاتفاق بسبب سلوكه المشين، حسبما سجله حكم المباراة. وأخيرًا، قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين إيقاف الحارس نواف العقيدي لمدة 5 أشهر والمهاجم محمد مران لمدة شهر، نتيجة لقضية الانضمام المتمرد للمنتخب السعودي بكأس آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.