معلق مباراة الاهلي والاخدود اليوم .. من هو صاحب مهمة التعليق على مواجهة الراقي الجمعة 16/2/2024 في دوري روشن

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والاخدود اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما والراقي خصوصا عن هوية معلق مباراة الاهلي والاخدود اليوم حيث أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تشكيلة الحكام التي ستدير مواجهة فريق أهلي جدة أمام الأخدود، والتي من المقرر أن تُلعب مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة العشرون من دوري روشن للمحترفين.

ستحلُّ فرقة أهلي جدة ضيفة على الأخدود في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة تعد جزءًا من المنافسات المثيرة للموسم الحالي.

وفقًا للإعلان الرسمي الصادر من الاتحاد السعودي عبر منصة “إكس” اليوم، سيكون الطاقم التحكيمي للمواجهة ذو خبرة روسية، حيث سيترأسه الحكم كيريل ليفنيكوف، بينما يعاونه ديمتري موسياكين وإيجور بولخوفيتين.

معلق مباراة الاهلي والاخدود اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي والاخدود عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 واس اس سي سبورت 5 بالجودة العادية والجودة العالية فقد تم إسناد المهمة للثلاثي :

  • مشاري القرني.
  • رؤوف خليف.
  • احمد النفيسة.
معلق مباراة الاهلي والاخدود اليوم
معلق مباراة الاهلي والاخدود اليوم

وستكون مهمة تقنية الفيديو المساعد تحت إشراف الحكم الروسي الآخر فاسيلي كازارتسيف، بالتعاون مع الحكم السعودي محمد الحنفوش.

من جهة أخرى، سيقوم الحكم الفنزويلي جيسوس فيلانزويلا بإدارة مباراة ضمك أمام الشباب، في حين سيكون الحكم السعودي خالد الطريس مسؤولاً عن إدارة لقاء الوحدة والطائي، وذلك ضمن نفس الجولة الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.