تشكيلة الهلال ضد الخليج اليوم .. صالح الشهري في المقدمة : تعرف على إختيارات خيسوس للاعبين مواجهة الجولة 27 من الدوري السعودي

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الخليج اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الهلال ضد الخليج اليوم حيث في لقاء مثير ومنتظر، يتواجه فريق الهلال ونظيره الخليج، في مباراة مقررة مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يصطدم الهلال، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، بفريق الخليج الذي يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة، في مواجهة متوقعة تحمل في طياتها الكثير من التشويق والإثارة.

يطمح الهلال في مواصلة مسيرته المميزة وتحقيق الانتصار الـ32 على التوالي في جميع البطولات خلال هذا الموسم، فيما يسعى فريق الخليج إلى تقديم أداء يليق بطموحاته وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء المهم.

تشكيلة الهلال ضد الخليج اليوم

وعلى الرغم من الغيابات المؤثرة في صفوف الهلال، حيث يغيب عن المباراة كل من الهداف ألكسندر ميتروفيتش ولاعب الوسط ناصر الدوسري بسبب الإصابة، إضافة إلى غياب عبد الإله المالكي ومتعب المفرج، فإن جاهزية باقي اللاعبين وإرادتهم القوية قد تعوض هذه الغيابات وتمكن الفريق من تحقيق الفوز.

ومن المتوقع أن يدخل فريق الهلال المباراة بتشكيلة تضم في حراسة المرمى اللاعب ياسين بونو، وفي الدفاع سعود عبد الحميد، وكاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، ورينان لودي، فيما يشغل روبن نيفيز ومالكوم وسالم الدوسري وسافيتش وميشيل ديلجادو خط الوسط، ويقود هجوم الفريق اللاعب صالح الشهري.

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – رينان لودي
  • الوسط: روبن نيفيز – مالكوم – سالم الدوسري – سافيتش – ميشيل ديلجادو
  • الهجوم: صالح الشهري

وإليكم تشكيلة الهلال ضد الخليج :

تشكيلة الهلال ضد الخليج
تشكيلة الهلال ضد الخليج

في المقابل ، إليكم تشكيلة الخليج ضد الهلال :

تشكيلة الخليج ضد الهلال
تشكيلة الخليج ضد الهلال

بهذا الشكل، يأمل الهلال في تقديم أداء قوي وتحقيق النقاط الثلاث التي تعزز موقعه في صدارة جدول الترتيب، في حين يسعى الخليج إلى تقديم مباراة قوية وإحراز نتيجة إيجابية تعزز آماله في المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.