معلق مباراة الهلال والرياض اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة الزعيم في دوري روشن في جولته الـ 23

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والرياض اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والرياض اليوم حيث يستعد الهلال بكل عزم وإصرار لمواجهة الرياض في ميدانها، يوم الجمعة المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. يظل الهلال فريقًا لافتًا في الساحة الرياضية، حيث لم يتلقَ هزيمة في الدوري حتى الآن بعد مرور 22 جولة، محتلًا صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة، وبفارق يبلغ 9 نقاط عن أقرب منافسيه النصر.

تحمل الفريق الهلالي إرثًا تاريخيًا رائعًا، حيث حقق الانتصار في 26 مباراة متتالية في مختلف المسابقات. وفي حال تحقيق الفوز على الرياض، سيحقق الهلال إنجازًا تاريخيًا جديدًا، يضاف إلى قائمة إنجازاته، حيث سيعادل رقمًا قياسيًا يحمله نادي ذا نيو سينتس الويلزي كأكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات المتتالية.

معلق مباراة الهلال والرياض اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال اليوم ضد الرياض فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي لكل من :

  • فهد العتيبي.
  • راشد الدوسري.
  • فهد العريشي.
معلق مباراة الهلال والرياض اليوم
معلق مباراة الهلال والرياض اليوم

مع مراجعة تاريخ مواجهات الهلال والرياض، نجد أن الهلال يتفوق بشكل كبير بتحقيق 6 انتصارات مقابل 6 تعادلات في 12 مباراة خاضها ضد جاره في مختلف المسابقات. وفي اللقاء الأول بينهما في هذا الموسم، حقق الهلال فوزًا ساحقًا بنتيجة 6-1، مكررًا إنجازه الذي حققه أيضًا في عام 2001.

هذا التفوق المستمر يمهد الطريق للهلال لتحقيق إنجاز تاريخي جديد، حيث يتطلع الفريق إلى تربعه على عرش أندية العالم كأكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات المتتالية، وذلك بتحقيقه للانتصار الـ27 على التوالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.