معلق مباراة الاهلي والاتفاق اليوم .. 3 معلقين للمواجهة المرتقبة بين الراقي والنواخذة على جميع القنوات في دوري روشن في جولته الـ 25

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الاهلي والاتفاق اليوم حيث في مواجهة مرتقبة على أرض الميدان، يستعد نادي الأهلي السعودي لمواجهة تحدي جديد حين يحل ضيفًا على فريق الاتفاق في معركة ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024.

تعرَّض الفريق الأهلاوي لهزيمة مؤلمة أمام منافسه التقليدي نادي النصر في الكلاسيكو الأخير للدوري السعودي، حيث توقف رصيده عند النقطة 47 ليجلس في المركز الثالث على سلم ترتيب الفرق، بينما تمكَّن الفريق العالمي من تحقيق فوزٍ مهم أمام الأهلي ليرفع رصيده إلى النقطة 56، متصدِّرًا المركز الثاني بفارقٍ مهم.

معلق مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي اليوم ضد الاتفاق فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عيسى الحربين ومحمد حسين على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عبدالعزيز الزيد على اس اس سي سبورت 1 اس دي.
معلق مباراة الاهلي والاتفاق اليوم
معلق مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

في الوقت نفسه، يخوض فريق الاتفاق موسمًا ممتازًا تحت إشراف المدرب الإنجليزي المخضرم ستيفن جيرارد، حيث يتمتَّع الفريق بأداء قوي وثابت، ويتربع على المركز السادس في جدول الترتيب برصيدٍ يبلغ 35 نقطة، مما يجعله في وضعٍ ممتازٍ لمواصلة مسيرته نحو الأمام في هذا الموسم المثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.