معلق مباراة الاهلي والطائي اليوم .. تعرف على أصحاب مهمة التعليق على مواجهة الدوري السعودي 24/2/2024

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والطائي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الاهلي والطائي اليوم حيث يرى اللاعب السعودي السابق، طارق الكيال، أن النادي الأهلي لم يستغل فترة التوقف الأخيرة بشكل جيد.

يُعد النادي الأهلي الآن لمواجهة الطائي في الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، بعد هزيمته في الجولة السابقة أمام الأخدود بنتيجة 2-3.

تقرر تأجيل سفر الفريق إلى مدينة حائل، وذلك بناءً على قرار من إدارة النادي، نظرًا لتعقيدات الطيران التي تخرج عن إرادتهم.

أكد الكيال في تصريحات تلفزيونية أن النادي الأهلي لم يستفد كثيرًا من فترة التوقف بسبب مشاركة العديد من نجوم الفريق في التزامات منتخباتهم الوطنية والقارية.

وأضاف: “قرار منح اللاعب فرانك كيسي إجازة خاصة للاحتفال بتتويجه بلقب كأس الأمم الأفريقية كان قرارًا خاطئًا وتسبب في أزمة فنية للفريق”.

معلق مباراة الاهلي والطائي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي اليوم ضد الطائي فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي لكل من :

  • عيسى الحربين.
  • محمد حسين.
  • عيسى الزدجالي.
معلق مباراة الاهلي والطائي اليوم
معلق مباراة الاهلي والطائي اليوم

يسعى الأهلي وتحت إشراف المدير الفني الألماني ماتياس يايسله إلى تعويض الهزيمة الأخيرة واستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة المحلية.

تحمل المباراة أهمية كبيرة لكل من الأهلي والطائي، حيث يسعى الفريق الضيف إلى استعادة رضا جماهيره، بينما يتمسك أصحاب الأرض بالابتعاد عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

في سلم ترتيب الدوري، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني. بينما يتذيل الطائي الترتيب في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.