معلق مباراة الهلال وسباهان اليوم .. تعرف لمن تم إسناد مهمة التعليق على الصدام الآسيوي المثير ضد الفريق الإيراني

admin15 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال وسباهان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال وسباهان اليوم حيث تعود الهلال إلى مواجهة نادي سابهان الإيراني بعد انقضاء عقد من الزمن منذ آخر لقاء جمعهما في بطولة دوري أبطال آسيا. يعتبر نادي سابهان الإيراني لديه الأفضلية في المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث التقوا في 4 مباريات سابقة ضمن المسابقة القارية.

مباراة الهلال ستقام أمام سابهان على أرضية ستاد نقش جهان في أصفهان، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض.

تعتبر سابهان ثاني أكثر الفرق الإيرانية تحقيقاً للانتصارات في المواجهات المباشرة مع الهلال السعودي، بعد ذوب آهن الذي حقق فوزين من أصل مواجهتين أمام الفريق الأزرق. حيث فاز الفريق الإيراني الأصفر والأسود في مباراتين وتعادل وخسر في واحدة من أصل 4 لقاءات.

معلق مباراة الهلال وسباهان اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال اليوم ضد سباهان اصفهان فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فهد العتيبي ومحمد حسين على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عامر الخوذيري على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • احمد الحامد على ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي.
  • دبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • خليل البلوشي على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة الهلال وسباهان
معلق مباراة الهلال وسباهان

كانت أول مواجهة بين الفريقين في عام 2011 ضمن دور المجموعات، حيث فاز سابهان 2-1 في الملعب الدولي الملك فهد، وانتهت مباراة الإياب بالتعادل 1-1 في الرياض. وعاد سابهان وفاز للمرة الثانية على الهلال في ملعب نقش جهان عام 2014 بنتيجة 3-2.

بالإضافة إلى مواجهاته مع ذوب آهن وسابهان، يحتفظ الهلال بنسبة فوز مرتفعة في مواجهاته مع الأندية الإيرانية في دوري أبطال آسيا، حيث فاز في 19 مباراة من أصل 38، وخسر 11، وتعادل في 8.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.