تشكيلة النصر امام الرائد .. رونالدو وماني في المقدمة : تعرف على إختيارات كاسترو لمواجهة الجولة 23 من الدوري السعودي 

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر امام الرائد

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة النصر امام الرائد حيث يتجه فريق النصر نحو استعادة التوازن وإسعاد جماهيره عندما يواجه نادي الرائد في المباراة المرتقبة التي ستجري مساء اليوم الخميس، على أرضه وتحديداً في “الأول بارك”، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرون من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويأتي هذا اللقاء في أعقاب تعثر النصر في الجولة السابقة حيث اكتفى بالتعادل أمام نادي الحزم بنتيجة 4-4، مما أدى إلى زيادة الفارق بينه وبين الفريق المتصدر هلال الرياض إلى 9 نقاط. وفي إضافة إلى ذلك، خسر العالمي في مباراة الذهاب أمام نادي العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-0.

تشكيلة النصر امام الرائد

ومن الملفت للنظر أن قائد الفريق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيعود إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه في المواجهة السابقة أمام نادي الحزم بسبب الإيقاف، وسيكون إلى جانبه اللاعب عبدالرحمن غريب الذي تماثل للشفاء ويعود لتعزيز صفوف الفريق.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو على التشكيلة التالية:

– حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
– الدفاع: علي لاجامي، عبدالإله العمري، إيمريك لابورت، أليكس تيليس.
– الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، عبدالله الخيبري، أيمن يحيى.
– الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

وإليكم تشكيلة النصر ضد الرائد :

تشكيلة النصر ضد الرائد
تشكيلة النصر ضد الرائد

في المقابل ، إليكم تشكيلة الرائد ضد النصر :

تشكيلة الرائد ضد النصر
تشكيلة الرائد ضد النصر

تتسم هذه المواجهة بالأهمية الكبيرة للنصر في محاولة لاستعادة الانتصارات وتقديم أداء يرضي عشاق الفريق، وستكون الأنظار متجهة نحو أداء النجم كريستيانو رونالدو، الذي يعد إحدى العناصر الرئيسية في محرك الهجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.