تشكيلة الاتحاد ضد التعاون اليوم .. بحضور بنزيما وحمدالله : تعرف على إختيارات غاياردو لقائمة لاعبي مواجهة الجولة 27 من الدوري السعودي

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد التعاون اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الاتحاد ضد التعاون اليوم حيث بعد دراسة دقيقة لخياراته التكتيكية وتحليل الأداء السابق لفريقه، قرر المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، تحديد التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة التعاون في الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في لقاء مهم يأتي قبيل المواجهة المرتقبة أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

يأتي هذا اللقاء وسط توتر متزايد بين الفريقين، حيث يتساوى كل منهما في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، مما يجعل اللقاء ذا أهمية بالغة للفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

من المتوقع أن يعتمد جاياردو على ثلاثي خط الهجوم المميز بقيادة كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله، بجانب البرازيلي رومارينيو، لتكوين ثلاثي هجومي قوي يهدد مرمى خصمه.

وعاد مد الله العليان إلى التدريبات بعد غيابه عن ديربي جدة، مما يعزز خيارات جاياردو في الدفاع، فيما لم تؤثر إصابة فرحة الشمراني في المباراة الماضية على جاهزيته للمشاركة في هذا اللقاء.

على الجانب الآخر، يعاني الفريق من غيابات مهمة نتيجة للإصابات والانضمام للمنتخب الأولمبي، حيث يغيب عن التشكيلة كل من فابينيو وحامد الغامدي وأحمد بامسعود وسلطان الفرحان وأحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي وسعد آل موسى.

تشكيلة الاتحاد ضد التعاون اليوم

وتتضمن التشكيلة المتوقعة للاتحاد العديد من الأسماء البارزة في الفريق، حيث يشارك في حراسة المرمى عبد الله المعيوف، بينما يتخذ مد الله العليان وأحمد حجازي ولويز فيليبي وحسن كادش مكانهم في الدفاع.

في وسط الملعب، يتوقع أن يكون الثلاثي نجولو كانتي وفرحة الشمراني وجوتا عناصر أساسية لتوزيع الكرات والسيطرة على وسط الميدان.

أما في خط الهجوم، فمن المتوقع أن يشكل ثلاثي الهجوم الذي يضم رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما الخط الأمامي الذي يعتمد عليه جاياردو في استغلال الفرص الهجومية وتسجيل الأهداف.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • الدفاع: مد الله العليان – أحمد حجازي – لويز فيليبي – حسن كادش
  • الوسط: نجولو كانتي – فرحة الشمراني – جوتا
  • الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمد الله – كريم بنزيما

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد التعاون :

تشكيلة الاتحاد ضد التعاون
تشكيلة الاتحاد ضد التعاون

في المقابل ، إليكم تشكيلة التعاون ضد الاتحاد :

تشكيلة التعاون ضد الاتحاد
تشكيلة التعاون ضد الاتحاد

بهذه التشكيلة القوية والمتوازنة، يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز في هذا اللقاء المهم، ومواصلة مسيرته نحو المنافسة على اللقب في الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.