معلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم .. من هو صاحب التعليق على مواجهة دوري روشن السعودي بين النمور وسكري القصيم

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم حيث اليوم الجمعة ، ستشهد الملاعب السعودية مباراة مثيرة تجمع بين نادي اتحاد جدة ونظيره التعاون، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل فريق اتحاد جدة هذه المباراة محتلاً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، حيث يتطلع إلى استعادة الانتصار بعد خسارته في الجولة السابقة أمام منافسه التقليدي في ديربي جدة، في مباراة انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدف دون رد.

يواجه مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما تحديات كبيرة، حيث يعاني من عدم تسجيل أي هدف منذ منتصف ديسمبر الماضي، وذلك بعد هدفه الذي سجله في مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية ضد الأهلي. ومنذ ذلك الحين، لم يتمكن من تسجيل أي هدف، بل ضيع ركلتي جزاء وسجل هدفاً عكسياً في مرماه، بالإضافة إلى تعرضه لإصابات متكررة.

لا تزال مواجهة نادي التعاون تثير ذكريات مختلطة في ذهن بنزيما، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق. وما يجعل الأمور أكثر إثارة هو أن بنزيما كان من سجل الهدفين في تلك المباراة، إذ سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 22، ثم أضاف هدفاً عكسياً بعد 4 دقائق فقط، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

معلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

وبخصوص معلق مباراة اتحاد جدة والتعاون اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عيسى الحربين وسليمان الشريف على اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • فهد العريشي على اس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم
معلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

وبالتالي، يواجه الهداف الفرنسي تحديات جديدة في مباراة الجمعة، في وقت يسعى فيه لكسر حالة النحس التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة. ويُشار إلى أنه سجل 12 هدفاً وصنع 8 آخرين في 25 مباراة خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات مع فريق اتحاد جدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.