نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم .. تعرف على ملخص مجريات تفوق العالمي وتألق رونالدو في دوري أبطال آسيا

admin14 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم حيث في مواجهة مثيرة ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، نجح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، في إضافة اسم آخر إلى قائمة ضحاياه السعوديين. وذلك بعد أن نجح في هزّ شباك فريق الفيحاء خلال المباراة التي انتهت بفوز النصر 1-0 يوم الأربعاء.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 81 بعد تمريرة رائعة من زميله مارسيلو بروزوفيتش داخل منطقة الجزاء. وبهذا الهدف، أنهى رونالدو صيامه من التسجيل في مواجهتين سابقتين ضد الفيحاء، حيث لعب 180 دقيقة دون أن يسجل أي أهداف في الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز، أضاف الفيحاء اسمه إلى قائمة الأندية التي تلقت هزيمة من رونالدو، فيما يظل الباطن هو الفريق الوحيد الذي استطاع أن يصمد أمام مهارات النجم البرتغالي حتى الآن.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم
نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

من الجدير بالذكر أن رونالدو قد لعب مباراة واحدة فقط ضد الباطن في الموسم الماضي، وهو الفريق الذي هبط إلى دوري يلو للدرجة الأولى. وبهذا الفوز، رفع رونالدو رصيده إلى 4 أهداف في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، في حين يتصدر زميله أندرسون تاليسكا قائمة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف، متساويًا مع كريسان دا كروز نجم شاندونج تايشان الصيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.