تشكيلة النصر ضد الفيحاء اليوم .. تعرف على إختيارات لويس كاسترو وفوك راسوفيتش في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 

admin14 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر ضد الفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية خصوصا والكرة الآسيوية عموما عن تشكيلة النصر ضد الفيحاء اليوم حيث يستعد نادي النصر بفارغ الصبر لخوض مواجهته أمام نادي الفيحاء في مساء هذا اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

تعاني صفوف النصر من غيابات مهمة، حيث سيفتقد خدمات الحارس أوسبينا وعبدالرحمن غريب بسبب الإصابة، بينما قرر المدرب لويس كاسترو استبعاد نواف العقيدي.-

تعرض العقيدي مؤخرًا للعقوبة من الاتحاد السعودي بالإيقاف لمدة خمسة أشهر، إضافةً إلى تغريمه مبلغ 300 ألف ريال، نتيجة للأحداث المثيرة التي جرت مع مدرب المنتخب الوطني، روبرتو مانشيني.

تشكيلة النصر ضد الفيحاء اليوم

من ناحية أخرى، أكد الخبير القانوني أحمد الأمير في تصريحاته أنه من حق النصر إشراك العقيدي في مباريات دوري أبطال آسيا، رغم العقوبات التي فرضها الاتحاد السعودي.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو على التشكيلة التالية:
– حراسة المرمى: راغد النجار.
– الدفاع: سلطان الغنام، إيمريك لابورت، عبد الإله العمري، عزيز بيهيش.
– الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، عبدالله الخيبري.
– الهجوم: أندرسون تاليسكا، عبدالعزيز العليوة، كريستيانو رونالدو.

وإليكم تشكيلة النصر ضد الفيحاء :

تشكيلة النصر ضد الفيحاء
تشكيلة النصر ضد الفيحاء

من جانبه ، فوك رازوفيتش، المدرب الصربي لنادي الفيحاء، كشف عن التحديات التي تواجه فريقه قبل مواجهة النصر في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الأربعاء. وفي تصريحاته لصحيفة “الرياضية”، أكد رازوفيتش أن الإصابات تمثل أكبر تحدي أمامهم، حيث لا يزال لاعبون مثل البرازيلي ريكاردو ريلر والمغربي عبد الحميد صابري والنيجيري أنطوني نواكايمي يعانون من الإصابات.

وأشار المدرب إلى أن اللاعبين المصابين عادوا من الإصابة، ولكن لا يزالون غير جاهزين بشكل كامل. ولاحظ أيضًا غياب اللاعب الإيفواري جيسلان كونان، مما قد يشكل تحديًا إضافيًا أمام النصر. وأكد رازوفيتش أهمية استعادة جميع اللاعبين الرئيسيين قبل المواجهة، مشيرًا إلى أن التأهيل الكامل للفريق يعتبر أمرًا أساسيًا.

وإليكم تشكيلة الفيحاء ضد النصر :

تشكيلة الفيحاء ضد النصر
تشكيلة الفيحاء ضد النصر

وفي سياق آخر، أعرب رازوفيتش عن رضاه الكبير بمرحلة البطولة الحالية وتأهل الفيحاء للدور ربع النهائي، مؤكدًا أن الفريق سيقدم أفضل ما لديه في المباراتين أمام النصر. وأختتم بالتعبير عن طموحه في تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بقوة في هذه البطولة القارية، مشيرًا إلى أن النصر يعد منافسًا قويًا في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.