القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد التعاون .. تعرف على أي قناة يمكن متابعة لقاء الراقي ضد سكري القصيم في قمة الدوري السعودي مجانا

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والتعاون اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد التعاون حيث استقر مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، على تشكيلة فريقه المتوقعة لمواجهة التعاون في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل. وقد قرر يايسله إعادة النجم محمد المجحد إلى وسط الميدان لتعزيز خط الوسط في هذه المباراة المهمة.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المجحد سيشغل دوره في وسط الملعب، فيما سيظل الثنائي عبد الباسط هندي والتركي ميريح ديميرال مستمرين في خط الدفاع. وسيكون الألماني يايسله في حاجة لتعويض غياب اللاعب البرازيلي روجير إيبانيز الذي سيغيب بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء في الجولة السابقة أمام الفتح.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد التعاون

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والتعاون اليوم فستكون منقولة بتعليق فارس عوض وفهد العريشي عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 1 اس دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اس دي.
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد التعاون
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد التعاون

ومن المتوقع أن يقوم يايسله بدعم تشكيلته باستدعاء اللاعب بسام الحريجي لتعويض غياب إيبانيز. يأتي هذا في وقت قام فيه المدرب الألماني بتوجيه التركيز خلال التدريبات اليومية، التي أجراها الفريق يوم الجمعة، على شرح التكتيكات وتنفيذ تدريبات اللياقة البدنية، استعدادًا لهذا اللقاء المهم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 39 نقطة، مما يجعل هذه المواجهة فرصة حاسمة للفريقين في سباق التتويج بلقب الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.