معلق مباراة الهلال والعين اليوم .. تعرف على أصحاب الميكروفون للتعليق على الموقعة الكروية الآسيوية الخليجية على أكثر من قناة

admin23 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والعين اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري أبطال آسيا عن هوية معلق مباراة الهلال والعين اليوم حيث يتطلع فريق الهلال السعودي إلى مواجهة حاسمة اليوم، الثلاثاء، عندما يحتضن فريق العين الإماراتي على أرضه في ملعب “المملكة أرينا”، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 على يد فريق العين الإماراتي في ملعب هزاع بن زايد بأبوظبي، يسعى الهلال إلى تحقيق ريمونتادا وتأمين بطاقة التأهل إلى النهائي. يقود الهلال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، حامل الصدارة في الدوري السعودي بفارق كبير عن منافسه النصر، متطلعاً لتحقيق المشاركة السادسة في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، التي فاز بها أربع مرات سابقاً، آخرها كانت في عام 2021.

رغم غيابات مهمة مثل الهداف ألكسندر ميتروفيتش والنجم البرازيلي نيمار، يعود ناصر الدوسري لتعزيز صفوف الهلال بعد شفاءه من الإصابة. العين، بدوره، يسعى لتأكيد تفوقه والتأهل إلى النهائي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد ألقابه في 2003، 2005، و2016.

في تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري أبطال آسيا، تفوق العين في 7 مباريات مقابل 6 للهلال، مع تعادل في مباراتين. تشير القيمة التسويقية لفريق الهلال (242 مليون يورو) إلى تفوقه على العين (34 مليون يورو) بفارق يصل إلى 208 ملايين يورو، وهو ما يعكس القوة الاقتصادية والجاذبية الكبيرة للنادي السعودي.

لم يكن العين عبثاً في تحقيق فوزه في مباراة الذهاب على الهلال، حيث قاطع سلسلة الانتصارات المتتالية للهلال التي استمرت لـ34 مباراة في مختلف المسابقات. العين يعول كثيراً على لاعبه المغربي سفيان رحيمي الذي سجل هاتريك في المباراة الأخيرة، ليرفع رصيده في قائمة الهدافين إلى 11 هدفاً.

فيما يتعلق بالمسار الذي جاء به الهلال والعين للوصول إلى هذا الدور، فقد تأهل الهلال بعد فوزه على نظيره الاتحاد السعودي بمجموع 4-0، بعدما حسم مباراة الإياب بنتيجة 2-0. أما العين، فقد تأهل على حساب النصر السعودي بعد تعادل إجمالي 4-4 وفوزه في ركلات الترجيح.

معلق مباراة الهلال والعين اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فهد العتيبي ومدحت شلبي على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عامر عبدالله على ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي.
  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • خليل البلوشي على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة الهلال والعين اليوم
معلق مباراة الهلال والعين اليوم

في النصف النهائي الآخر، سيستضيف يوكوهاما مارينوس الياباني فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، الذي يحمل لقب 2012 و2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.