حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة النمور ضد الاعصار ضمن الجولة 18 من الدوري الإماراتي

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وحتا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 6 أبريل 2024 على ملعب نادي حتا على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي إتحاد كلباء قد خسر على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي عجمان بنتيجة 4-2 في حين خسر نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي النصر بهدف نظيف.

ويحتل نادي إتحاد كلباء المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة حققها من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وتسع هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز الأخير برصيد خمس نقاط من إنتصار وتعادلين و13 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وحتا

حجز تذكرة مباراة اتحاد كلباء وحتا
حجز تذكرة مباراة اتحاد كلباء وحتا

حجز تذاكر مباراة حتا واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة حتا واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير حتا حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي والدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي في حين يمكن لجماهير إتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة اتحاد كلباء وحتا
تذاكر مباراة اتحاد كلباء وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.