تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي الزعيم في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي – إياب الدور نصف النهائي

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم حيث قال المدير الفني الأرجنتيني هيرنان كريسبو، القائد الفني لنادي العين، إن المهمة القادمة أمام اتحاد كلباء في إياب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لن تكون سهلة، خاصة بعد الجهد الكبير الذي بذله الفريق.

كانت هذه الليلة رائعة بالنسبة لمحبي كرة القدم الإماراتية وعشاق العين، ونحن ندرك تمامًا أننا نواجه تحديات استثنائية في الوقت الحالي. لقد قدمنا أداءً رائعًا في مباراة الذهاب خارج أرضنا، حققنا نتيجة جيدة بفوزنا بهدفين دون رد، ونتطلع إلى تأكيد تأهلنا إلى النهائي. لذلك، يتعين علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لمواجهة تحدٍّ لن يكون سهلاً بالطبع.

وبالنسبة للتعامل مع ضغط المباريات في مختلف المسابقات، خاصة الآسيوية، أشار كريسبو إلى أنه ليس لديهم أي أعذار أو مبررات بخصوص جدول مبارياتهم.

تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم

يعتبر العين فريقًا كبيرًا، ولكن عليهم أن يدركوا أن الوقت قد أصبح ضيقًا بالنسبة للفريق الذي يتنافس في جميع البطولات. يجب عليهم التكيف مع هذه الظروف والتحكم في أنفسهم ليظهروا بأفضل ما لديهم، حيث تعتبر جميع المسابقات مهمة بالنسبة له ولا ينبغي التدخل في قرارات الاتحاد ورابطة المحترفين.

وإليكم تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء :

تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء
تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء

في المقابل ، إليكم تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين :

تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين
تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين

وفيما يتعلق بسر النتائج الإيجابية، أوضح كريسبو أن كلمة السر تكمن في روح العائلة الموحدة، والتي تعكس رؤية النادي الكبير. يجب أن يتفاعل الجميع، سواء كانوا في الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجماهير. وأكد أنهم في حاجة ماسة إلى تضافر جهود الجميع والعاملين خلف الكواليس، لأن الصعاب قد تظهر في أي وقت في كرة القدم.

وفيما يتعلق بتغيير مدير فريق كلباء، أبدى كريسبو فهمًا للأمر، مشيرًا إلى أنه ليس سهلاً على الإطلاق، حيث إنهم لا يمتلكون معلومات كافية عن أسلوب لعب الجهاز الفني الجديد. ولكنهم دائمًا يركزون على أداء فريقهم وأسلوبهم في مواجهة جميع التحديات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.