حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة فرسان فزاع في الجولة 13 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وحتا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 8 مارس 2024 على ملعب نادي الامارات على الساعة الخامسة و35 دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة و35 دقيقة مساءا.

وكان نادي شباب الأهلي قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي خورفكان بثلاثية نظيفة في حين خسر نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي العين بنتيجة 5-3.

ويحتل نادي شباب الاهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 30 نقطة حققها من تسع إنتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين في حين يحتل نادي حتا المركز 13 برصيد خمس نقاط من إنتصار وتعادلين و11 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وحتا

العضوية الموسمية للفرسان

حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي وحتا
حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي وحتا

حجز تذاكر مباراة حتا و شباب الاهلي

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة حتا وشباب الاهلي من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي حتا حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD أما جماهير نادي شباب الأهلي فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

بطاقة عضوية الفرسان ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة شباب الاهلي وحتا
تذاكر مباراة شباب الاهلي وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.