معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق على مواجهة ربع نهائي كأس رئيس الدولة في الإمارات على أكثر من قناة

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم والنمور في الإمارات عن هوية معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم حيث ستكون مباراة اتحاد كلباء والعين القادمة هي المواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، حيث سبق لهما أن التقيا وتعادلا في المباراة السابقة بنتيجة (2-2) في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الممتازة، وفاز العين في مواجهة كأس المحترفين بنتيجة (2-0) بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء المباراة ذهابا وإيابا بالتعادل (2-2).

فيما خرج اتحاد كلباء من بطولة كأس المحترفين ويتواجد حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، ويواجه خطر الهبوط إذ تبقى 9 جولات فقط على نهاية الموسم، حيث يفصله عن منطقة الهبوط فقط 6 نقاط.

معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

وبخصوص معلق مباراة اتحاد كلباء والعين اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • حازم عبدالسلام على ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • راشد عبدالرحمن على دبي الرياضية 2 اتش دي.
  • تطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

من جانبها، يسعى العين إلى الظفر بأربع بطولات في الموسم الحالي، إذ تأهل إلى نهائي كأس المحترفين ونصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بالإضافة إلى تأهله إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.