موعد مباراة العين والنصر السعودي اليوم 11 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد رونالدو ورفاقه في إياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين والنصر السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العين والنصر السعودي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث أن لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختارت بعناية طاقمًا تحكيميًا عمانيًا بقيادة الحكم أحمد الكاف، لقيادة مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الأول بارك.

يضم الطاقم أبوبكر العمري كمساعد أول، وراشد الغيثي كمساعد ثاني، بينما سيكون الحكم الرابع من العراق، مهند قاسم. يشارك في التحكيم أيضًا الحكم الذي يدير تقنية الفيديو، محمد تقي من سنغافورة، ويساعده الكويتي عبدالله الكندري.

تأتي هذه التكليفات في أعقاب مواجهة الذهاب التي أُقيمت في استاد هزاع بن زايد يوم الإثنين الماضي، حيث انتهت بتفوق العين الإماراتي على النصر السعودي بنتيجة 1-0. كانت هناك جدلاً تحكيميًا كبيرًا خلال المباراة، خاصة بعد طرد مدافع النصر الإسباني إيمريك لابورت في الوقت البدل الضائع، مما جعل الحسم يتأجل إلى المواجهة المقبلة في الإمارات.

من الجدير بالذكر أن الحكم أحمد الكاف قد أدار 86 مباراة قارية على مدى 10 أعوام، شملت 5 مباريات في بطولة أمم آسيا و51 في دوري أبطال آسيا و17 في تصفيات كأس العالم، إلى جانب 7 في كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، إلى جانب 4 مباريات في كأس الاتحاد الآسيوي، ومباراة في تصفيات كأس أمم آسيا، وكذلك في دورة الألعاب الآسيوية. يظل الكاف الحكم العربي الوحيد في التاريخ الذي أدار ثلاث نهائيات في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة العين والنصر السعودي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والنصر السعودي اليوم الاثنين 11 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق مشاري القرني وحاتم بطيشة وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عصام الشوالي وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق محمد الشامسي والكأس 9 اتش دي بتعليق خليل البلوشي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Sport1+ DE
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Klub 3 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والنصر السعودي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.