حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد الفرسان في الجولة 17 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 29 مارس 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الوحدة قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا برباعية نظيفة في حين فاز نادي شباب الاهلي على ملعبه أمام نادي البطائح بنتيجة هدفين لواحد.

ويحتل نادي الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 30 نقطة حققها من تسع إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم في حين يحتل نادي شباب الاهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة حققها من عشر إنتصارات وثلاث تعادلات وخسارتين.

العضوية الموسمية للفرسان

حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي

حجز تذكرة مباراة الوحدة وشباب الاهلي
حجز تذكرة مباراة الوحدة وشباب الاهلي

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والوحدة

حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي

ويمكن حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير نادي شباب الاهلي حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

بطاقة عضوية الفرسان ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي
تذاكر مباراة الوحدة وشباب الاهلي

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.