حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد النسور في الجولة 17 من الدوري الإماراتي

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 30 مارس 2024 على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي بني ياس بهدفين نظيفين في حين خسر نادي خورفكان خارج ملعبه أمام نادي الإمارات بهدفين لواحد.

ويحتل نادي الوصل المركز الأول في الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 42 نقطة حققها من 13 إنتصارا وثلاث تعادلات في حين يحتل نادي خورفكان المركز التاسع برصيد 17 نقطة من خمس إنتصارات وتعادلين وتسع هزائم.

عضوية وصلاوي

حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان

حجز تذكرة مباراة الوصل وخورفكان
حجز تذكرة مباراة الوصل وخورفكان

حجز تذاكر مباراة الوصل وبني ياس

حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة خورفكان والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الوصل حجز الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير خورفكان حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

بطاقة عضوية وصلاوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة الوصل وخورفكان
تذاكر مباراة الوصل وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.