موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم 14 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العنكبوت في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الجزيرة واتحاد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد المدرب غازي الشمري، القائد الرياضي لفريق اتحاد كلباء، على أهمية المباراة القادمة التي تنتظرهم أمام الجزيرة، والتي ستقام في ستاد محمد بن زايد يوم غد الخميس في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

وأكد الشمري في المؤتمر الصحفي التقديمي عن تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين موقف الفريق في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة. وأشار إلى أهمية الخروج بأداء إيجابي وتحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة.

وفيما يتعلق بالتحضيرات للمباراة، أكد الشمري أن الثقة زادت في صفوف اللاعبين بعد الأداء المشرف في المباراة السابقة أمام العين. وأعرب عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى الاستعداد الجيد والرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصار.

من جهته، شارك اللاعب أحمد عامر في التصريحات، حيث أكد أن الفريق مستعد بشكل جيد لهذه المواجهة الهامة. وأعرب عن طموح اللاعبين في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، مؤكداً استعداد الجميع لتقديم أقصى جهد وأداء متميز لإسعاد جماهير الفريق.

وفي ختام التصريحات، عبر اللاعب عن رغبته في تحسين ترتيب الفريق من خلال تحقيق فوز مهم، معرباً عن أمله في أن يحالفهم التوفيق لتحقيق هذا الهدف وتحسين مكانتهم في سلم الترتيب.

موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم الخميس 14 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.