موعد مباراة العين القادمة ضد عجمان اليوم 15 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد البرتقالي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة العين وعجمان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد عجمان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث بعد أن نجح العين في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا وحصوله على بطاقة الوصول بعد ساعات قليلة، يستعد الفريق بلا راحة لمواجهة فريق عجمان في الجولة الـ16 من دوري أدنوك للمحترفين يوم الجمعة المقبل.

الهدف الرئيسي للعين هو تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإماراتي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة ومباراة مؤجلة، ويفصله فقط 8 نقاط عن الوصل الذي يحتل المركز الأول. من المتوقع أن تكون المباراة صعبة بالنظر إلى الضغط الذي تعرض له لاعبو العين وتنوع المباريات والمنافسات.

في المقابل، يسعى عجمان إلى تحسين ترتيبه الحالي في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة. يطمح الفريق أيضًا إلى الثأر من الهزيمة التي تلقاها في الجولة الثالثة من الدوري على يد العين بنتيجة 0-6. سيكون على عجمان تحمل تحديات اللقاء، خاصة مع عودة العين من مشواره الآسيوي وارتفاع المعنويات لديهم، مما يجعل المواجهة أكثر تنافسية ومثيرة.

موعد مباراة العين القادمة ضد عجمان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وعجمان اليوم الجمعة 15 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان فستكون اليوم ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وعجمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.