القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان اليوم .. على أي قناة يمكن متابعة لقاء الزعيم ضد البرتقالي في الأسبوع 16 من دوري أدنوك الإماراتي مجانا

admin15 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان اليوم حيث بنكهة من الحماس والترقب، يستعد نادي العين لمواجهة عجمان في ختام الجولة الـ16 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم. المباراة المقررة في استاد راشد بن سعيد تعد فرصة حاسمة لنادي العين لمواصلة سعيه نحو استعادة الصدارة.

بعد أداء متميز في مشواره الآسيوي، حيث تأهل على حساب النصر السعودي في دوري الأبطال، يطمح العين في تكرار هذا النجاح في المشهد المحلي. وبفضل تألق الحارس خالد عيسى، الذي برز في ركلات الترجيح ضد النصر، يتطلع الفريق للتألق وتحقيق الانتصار على عجمان لمواصلة المنافسة بقوة على القمة.

تاريخ المواجهات السابقة يلمح إلى تفوق العين على عجمان، حيث حقق الفوز في معظم المواجهات السابقة، وهو ما يجعله متفائلًا بتحقيق الفوز هذه المرة أيضًا. ورغم أن فريق عجمان يواجه مهمة صعبة، إلا أنه يتطلع إلى كسر هذا السيطرة وتحقيق نتيجة إيجابية.

على الرغم من التحديات التي تواجه العين، إلا أن مدرب الفريق هرنان كريسبو يتخذ الإجراءات اللازمة لتفادي الإرهاق والتعب، سواء من خلال استبدال اللاعبين أو إعطاء فترات راحة، بهدف الحفاظ على جاهزية اللاعبين وأدائهم المتميز.

من جهته، يواجه مدرب عجمان، الروماني أيسايلا، تحديا بعد توقف فريقه عن المنافسات لمدة أسبوعين، ولكنه يعبر عن ثقته في استعداد الفريق وقدرته على تقديم أداء جيد في المواجهة المرتقبة ضد العين.

القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد عجمان فستكون منقولة عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان
القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان

بهذه الأجواء المشحونة بالتحدي والتوتر، تبقى المباراة بين العين وعجمان محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة، حيث يتوقع الجميع مباراة مثيرة وممتعة قد تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والتحولات المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.