تشكيلة الامارات اليوم ضد ايران .. تعرف على إختيارات باولو بينتو وامير غالينوي لصدام كأس أمم آسيا

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الامارات اليوم ضد ايران

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة الامارات اليوم ضد ايران حيث باولو بينتو، المدرب البرتغالي لمنتخب الإمارات، قد اختار تشكيلة غير متوقعة لمواجهة المنتخب الإيراني في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لكأس آسيا، والتي أُقيمت على ستاد المدينة التعليمية في الريان.

استغنى بينتو عن المهاجمين كايو كانيدو وفابيو دي ليما، اللذين كانا أساسيين في المباراتين السابقتين أمام هونج كونج وفلسطين، وقرر الاعتماد على تشكيلة مختلفة.

تشكيلة الامارات اليوم ضد ايران

تعتبر المباراة حاسمة للإمارات، حيث يكفيها التعادل للتأهل المباشر إلى دور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة فلسطين وهونج كونج. سيتابع عشاق كرة القدم بترقب لرؤية كيف ستؤثر هذه التشكيلة الجديدة على أداء المنتخب الإماراتي وقدرته على تحقيق النتيجة المطلوبة في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.

تشكيل المنتخب الإماراتي شمل:

حراسة المرمى: خالد عيسى

الدفاع: زايد سلطان – خالد الظنحاني – خالد الهاشمي – بدر ناصر – حارب عبد الله

الوسط: طحنون الزعابي – عبد الله رمضان – ماجد راشد – علي صالح

الهجوم: يحيى الغساني

وإليكم تشكيلة الامارات ضد ايران اليوم :

تشكيلة الامارات ضد ايران
تشكيلة الامارات ضد ايران

في المقابل إليكم تشكيلة ايران ضد الامارات اليوم :

تشكيلة ايران ضد الامارات
تشكيلة ايران ضد الامارات

تظهر مباريات كأس آسيا 2023 بأنها تحمل الكثير من التشويق والمتعة الرياضية. من منتخبات تعاني للتأهل وتضع خططًا استراتيجية، إلى لحظات الانتصار والأداء المميز على أرض الملعب، فإن هذه البطولات تقدم صورة حية لشغف الجماهير وتنافس الفرق.

في كأس الأمم الآسيوية تشهد المجموعات منافسة شديدة، حيث يسعى الفرق للتأهل وخطف اللقب الغالي. في المقابل، يبرز منتخب الإمارات بتشكيلة مفاجئة في كأس آسيا، ما يضيف للمنافسات طابعًا خاصًا.

تظهر هذه الأحداث الرياضية كفرصة للفرق لتحقيق تألقها وللجماهير للاستمتاع بلحظات فريدة. مع اقتراب المراحل النهائية، يبقى الحماس على أشده، ونترقب بشوق مزيدًا من الإثارة والأداء الرياضي الممتع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.