مباراة العين والجزيرة القنوات الناقلة اليوم .. تعرف على أي قناة منقولة مؤجلة الدوري الإماراتي بين الزعيم وفخر أبوظبي على إستاد هزاع مع تردداتها

admin11 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العين والجزيرة القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن مباراة العين والجزيرة القنوات الناقلة اليوم حيث يستعد استاد هزاع بن زايد لاستضافة مباراة مثيرة في دوري أدنوك للمحترفين حيث سيواجه العين غريمه الجزيرة في مباراة مؤجلة من الجولة 13، في تمام الثامنة والربع من مساء اليوم. يأمل كل من الفريقين في تحقيق الانتصار وتعويض جماهيرهما بعد فترة من التراجع في الأداء والنتائج.

فريق العين يدخل هذه المباراة بعد خسارة موجعة أمام النصر في الجولة 18، حيث خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. هذه الخسارة أدت إلى انزلاق العين إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة. من جانبه، يدخل الجزيرة هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة بعد هزيمته أمام شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التاريخ الرياضي بين العين والجزيرة يظهر منافسة شديدة، حيث انتهت أخر مواجهة بينهما الموسم الماضي بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وقد التقى الفريقان 28 مرة في دوري المحترفين، حيث فاز الجزيرة في 12 مباراة والعين في 11 مباراة، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل.

مباراة العين والجزيرة القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم فستكون منقولة عبر قناة :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام.
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم

المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدير فني العين، أبدى استياءه من النتائج الأخيرة لفريقه واصفًا إياها بأنها محبطة. وأشار إلى أنهم بحاجة ماسة إلى العودة إلى سكة الانتصارات، خاصة أمام الجزيرة في المباراة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.