موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد خورفكان اليوم 16 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة العنكبوت ضد النسور في الجولة 19 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin14 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الجزيرة وخورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد خورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 19 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، حيث يستضيف نادي الجزيرة فريق خورفكان في مباراة مهمة ضمن دوري المحترفين الإماراتي. يرغب كل من “فخر أبوظبي” و”النسور” في استعادة أمجادهم وتحقيق الانتصارات بعد فترات طويلة من النتائج غير المرضية.

لقد عانى نادي الجزيرة من نتائج سلبية مؤخراً، حيث فشل في تحقيق فوز في آخر 6 مباريات، وفي آخر مباراة له تعادل 2-2 مع العين، في مباراة أقيمت في الجولة 13 وشهدت تولي المدرب الجديد جريجوري دوفرينيس لزمام الأمور. من ناحية أخرى، خسر خورفكان في آخر 4 مباريات له في الدوري بنتائج سلبية، بما في ذلك هزيمة أخيرة بنتيجة 0-3 أمام شباب الأهلي.

تعود الذاكرة إلى مباراة الدور الأول بين هذين الفريقين حيث فاز خورفكان بنتيجة 4-2، والآن يسعى الجزيرة للردّ واستعادة النقاط الثلاث في هذه المواجهة. وسيكون لقاء الليلة هو المواجهة العاشرة بين الجزيرة وخورفكان في دوري المحترفين، حيث يتفوق الجزيرة بخمس انتصارات مقابل ثلاث انتصارات لخورفكان وتعادل واحد.

نادي الجزيرة يحتفظ بسجله غير المهزوم على أرضه في مبارياته ضد خورفكان في الدوري، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة. ويظهر التاريخ بأن “فخر أبوظبي” سجّل 25 هدفاً ضد “النسور”، مقابل 15 هدفاً فقط سجّلتهم أقدام لاعبي خورفكان.

موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد خورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة وخورفكان اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي وتطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.