موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء القادمة اليوم 15 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة العنابي ضد النمور في الجولة 19 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin13 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة واتحاد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 19 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث بعد سلسلة من الانتصارات المشجعة، يغمر فرق الوحدة واتحاد كلباء بالحماس، حيث حقق الوحدة فوزًا مثيرًا على بني ياس بنتيجة 3-1، تمامًا كما فعل اتحاد كلباء بفوزه على حتا بنفس النتيجة.

الوحدة يتطلع لمواصلة هذا النجاح وتحقيق انتصاره الحادي عشر في الدوري، حيث فاز بثلاثية على بني ياس في الجولة السابقة. يسعى الفريق إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب، بغية الوصول إلى المركز الثالث على الأقل، على الرغم من صعوبة المنافسة على اللقب في ظل الفارق الكبير بينه وبين الوصل بنقاط يبلغ 14 نقطة.

الوحدة يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ولم يخسر الفريق في آخر 6 مباريات، حيث فاز في 4 منها وتعادل في مباراتين أمام الشارقة وشباب الأهلي. يعتمد مدرب الفريق، غوران، على تألق عمر خريبين الذي ارتفع ليصبح أفضل هداف في الدوري برصيد 13 هدفًا، إلى جانب أداء اللاعبين القوي في خط الوسط، أحمد نور الله وآلان ماركيز.

من ناحية أخرى، يسعى غازي الشمري، المدرب العراقي لكلباء، لمواصلة تحفيز لاعبيه للحفاظ على الأداء الممتاز بهدف تحقيق نقاط أخرى والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز العاشر حاليًا برصيد 17 نقطة. يشهد فريق كلباء عودة عبدالعزيز حمد بعد الإيقاف الذي تعرض له خلال مباراة الفريق ضد عجمان قبل جولتين.

موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء اليوم الاثنين 15 ابريل 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.