موعد مباراة عجمان والبطائح القادمة اليوم 16 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة البرتقالي ضد الراقي في الجولة 19 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin14 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة عجمان والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة عجمان والبطائح القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 19 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث على أرض استاد راشد بن سعيد في عجمان، تبرز الفرص المتسعة لـ “البرتقالي” وهو يواجه “الراقي” كضيف، مع مراعاة الترتيب السفلي للفريق المضيف في دوري المحترفين. يتألق نادي البطائح بشكل لافت حيث نجح في تحقيق 9 نقاط في آخر 4 مباريات.

“البرتقالي” يتفوق في المواجهات المباشرة مع “الراقي”، حيث حقق فوزاً وتعادلين في 3 مباريات سابقة بين الفريقين في دوري المحترفين. سجل عجمان 4 أهداف في شباك البطائح، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف في تلك المواجهات السابقة.

وفي هذه المباراة، يحتفل النجم المغربي وليد أزارو بمباراته الخمسين في دوري المحترفين أمام البطائح في الجولة 19. يعتبر أزارو جزءاً أساسياً من تشكيلة عجمان وقد سجل 3 من أصل 4 أهداف لفريقه في المواجهات السابقة مع “الراقي”.

موعد مباراة عجمان والبطائح القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عجمان والبطائح اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة عجمان والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عجمان والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عجمان والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.