تشكيلة شباب الاهلي ضد الجزيرة اليوم .. تعرف على إختيارات نيكوليتش ودي كليرك لقمة مباريات دوري أدنوك الإماراتي في جولته الثامنة عشر

admin7 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة شباب الاهلي ضد الجزيرة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإمارتية عن تشكيلة شباب الاهلي ضد الجزيرة اليوم حيث أكد ماركو نيكوليتش، المدرب الرئيسي لفريق شباب الأهلي، أن الفريق مستعد بشكل كامل لخوض المباراة المهمة أمام نادي الجزيرة في الجولة الثامنة عشر من دوري أدنوك للمحترفين، والتي ستُقام على استاد راشد مساء يوم الأحد المقبل.

خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أكد نيكوليتش على جاهزية الفريق رغم قصر الفترة بين المباريات والضغط المتزايد. وصف المدرب المباراة ضد الجزيرة بأنها ذات أهمية بالغة نظرًا لكونها مواجهة أمام فريق إماراتي كبير.

وأوضح أن تعثر الجزيرة في الفترة الأخيرة لا يعني ضعفًا في أدائهم، مشيرًا إلى توقعه بأن يقاتل الخصم بقوة من أجل تحقيق الفوز. طالب اللاعبين بالتركيز الكامل لتحقيق النتيجة المطلوبة في هذه المباراة الحاسمة.

تشكيلة شباب الاهلي ضد الجزيرة اليوم

وأضاف نيكوليتش بأن دعم الجماهير للاعبين يلعب دورًا مهمًا، مشددًا على أهمية تواجد الجماهير وتشجيعها لرفع معنويات الفريق، وأشاد بدور الجماهير في تحفيز اللاعبين لتقديم أداء متميز.

وإليكم تشكيلة شباب الاهلي ضد الجزيرة :

تشكيلة شباب الاهلي ضد الجزيرة
تشكيلة شباب الاهلي ضد الجزيرة

في المقابل ، إليكم تشكيلة الجزيرة ضد شباب الاهلي :

تشكيلة الجزيرة ضد شباب الاهلي
تشكيلة الجزيرة ضد شباب الاهلي

من جانبه، أشار يوسف جابر، لاعب فريق شباب الأهلي، إلى أنه يدرك جيدًا أهمية مباراة الجزيرة، مؤكدًا أن اللاعبين ملتزمون بالقتال من أجل الفوز وحصد النقاط في كل المباريات. وأضاف أن الفريق يخطط لكل مباراة بشكل جدي، مؤكدًا على أهمية التركيز والإصرار لتحقيق النتائج المرجوة وإسعاد جماهير النادي.

يُذكر أن شباب الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، ويسعى للابتعاد أكثر عن منافسيه في المراكز العليا، بينما يحتل الجزيرة المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الترتيب العام للدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.