تشكيلة العين ضد النصر اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو وشرودر للاعبي مواجهة الجولة 18 من دوري أدنوك الإماراتي

admin7 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد النصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد النصر اليوم حيث ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مواجهة الثأر وتعديل المسار في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، حين يحتضن استاد هزاع بن زايد في العين مباراة الجولة الثامنة عشر، بين الفريق المضيف النصر وضيفه العين، اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024.

تسبق هذه المواجهة النارية مواجهة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول من الدوري في 8 أكتوبر 2023، على استاد آل مكتوم، حيث فاز النصر بهدف نظيف سجله المدافع البوسني “سمير ميميزيفيتش”.

تشكيلة العين ضد النصر اليوم

وتواجه الفريقان مجدداً في دور ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين الإماراتي، حيث نجح العين في التأهل إلى نصف النهائي بالرغم من خسارته في مباراة الإياب (2-1)، بفضل فوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وبخصوص تشكيلة العين ضد النصر :

تشكيلة العين ضد النصر
تشكيلة العين ضد النصر

في المقابل ، إليكم تشكيلة النصر ضد العين :

تشكيلة النصر ضد العين
تشكيلة النصر ضد العين

في آخر ظهور له، تعادل العين بنتيجة 1-1 مع الشارقة في الجولة السابعة عشرة من الدوري، مما منح الوصل الفرصة للابتعاد بصدارة الترتيب. أما النصر، فقد حقق الفوز على حتا في المباراة الأخيرة.

يحتل العين المركز الثاني برصيد 35 نقطة ومباراة مؤجلة، ويبتعد عن الوصل المتصدر بفارق 10 نقاط. بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشارقة في المركز الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.