موعد مباراة الهلال والعين القادمة اليوم 17 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم السعودي والإماراتي في نصف نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin15 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الهلال والعين

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الهلال والعين القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث ستشهد قمة العين الإماراتي والهلال السعودي بمجموعة من العوامل المحتملة التي قد تؤثر على نتيجة المباراة وأداء الفريقين. سنلقي نظرة على هذه العوامل بشكل مفصل:

يعيش العين واقعًا صعبًا قبل هذه المباراة، إذ خسر العديد من المباريات الأخيرة في الدوري الإماراتي وخرج من بطولة كأس رئيس الإمارات. هذا يمكن أن يكون عاملًا سلبيًا على ثقة الفريق.

من ناحية أخرى، يقدم الهلال موسمًا مذهلاً، إذ يتصدر الدوري السعودي بفارق كبير ولم يخسر أي مباراة حتى الآن في المسابقات المختلفة. هذا يمكن أن يعطي الهلال الثقة اللازمة قبل المواجهة.

يمتلك الهلال تفوقًا تاريخيًا بفوزه في مباريات سابقة أمام العين. هذه النتائج قد تكون عامل نفسي إيجابي للاعبي الهلال.ومع ذلك، يمكن أن يكون لدي العين دافعًا إضافيًا للعودة بنتائج إيجابية وثأر من سجل النتائج السابقة.

يتمتع كلا الفريقين بلاعبين مميزين في الهجوم، مما يجعل المباراة مثيرة. لاعبو الهلال مثل مالكوم وسعود عبد الحميد يمتلكون مهارات هجومية مذهلة.من جهتهم، يمتلك لاعبو العين خبرة قوية في التسجيل وصناعة الأهداف، مما يعزز خطورتهم في الملعب.

يشترك الفريقان في رغبة قوية في التقدم نحو لقب دوري أبطال آسيا. العين يسعى لتحقيق اللقب بعد غياب طويل، في حين يسعى الهلال لتعزيز تاريخه القاري بالتتويج مرة أخرى.هذه الرغبة المشتركة قد تجعل كلا الفريقين يقدمون أداءً استثنائيًا في هذه القمة الهامة.

باختصار، تتوقع قمة العين والهلال مباراة قوية تشهد تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث ستلعب العوامل المختلفة دورًا حاسمًا في تحديد النتيجة النهائية.

موعد مباراة الهلال والعين القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عصام الشوالي وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله والكأس 9 اتش دي بتعليق احمد الطيب والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والعين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.