معلق مباراة العين والنصر اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون على مواجهة الزعيم ضد العميد في قمة مواجهات الدوري الإماراتي

admin7 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة العين والنصر اليوم حيث ستكون مواجهة العين والنصر المرتقبة محط أنظار الجماهير، خاصة مع عودة المدرب الهولندي ألفريد شرودر إلى استاد النصر، حيث كان يشغل منصب المدير الفني للعين. يعد هذا اللقاء الأول من نوعه في تاريخ الدوري، حيث أشرف شرودر على ثلاث مباريات سابقة بين الفريقين في الموسم الحالي.

أول هذه المباريات كانت في المرحلة الأولى من الدوري، حيث تلقى العين هزيمة قاسية أمام النصر بنتيجة 0-1 على أرضهم. أما المباراتان الأخيرتان، فكانتا في ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث قاد شرودر فريقه السابق، النصر، للفوز بنتيجة 2-0 في المباراة الأولى على أرض العين، ثم تمكن النصر من الفوز مجدداً في الإياب بنتيجة 2-1.

الآن، يتطلع جمهور النصر لرؤية أداء أفضل من فريقهم بعد تعثره في آخر مباراتين، حيث تعادلوا مع الشارقة 1-1 في الدوري، ثم خسروا أمام اتحاد كلباء 1-2 في ربع نهائي الكأس. من ناحية أخرى، يعيش العين حالة من الثبات والثقة بعدما خاضوا آخر 5 مباريات دون أن يخسروا، بما في ذلك تأهلهم لنصف نهائي كأس الخليج العربي بفوزهم على عجمان 2-1.

بالنظر إلى سجل لقاءات الفريقين في دوري المحترفين، فإن النصر يحتل الصدارة بفارق كبير، حيث حقق 19 فوزاً مقابل 7 انتصارات للعين، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

معلق مباراة العين والنصر اليوم

وبخصوص معلق مباراة العين والنصر اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • محمد الشامسي على ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • موسى عيد على الشارقة الرياضية اتش دي.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة رقم 30 في تاريخ مواجهات العين والنصر في دوري المحترفين، وتعد فرصة حقيقية لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم عرض قوي أمام الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.