مباراة الوحدة والجزيرة القنوات الناقلة اليوم .. تعرف على أي قناة منقولة مواجهة ديربي أبوظبي المنتظر في الدوري الإماراتي مع الترددات

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة والجزيرة القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن مباراة الوحدة والجزيرة القنوات الناقلة اليوم حيث تشهد المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم قمة مثيرة بين الجزيرة والوحدة في «ديربي» أبوظبي، حيث يتصدر الجزيرة جدول الترتيب بعد انطلاقة قوية أبهر فيها الجميع، بينما يسعى الوحدة إلى تعويض تلك البداية السلبية التي عاشها في الافتتاح.

وفي الجولة الأولى، استطاع الجزيرة بقيادة مدربه الهولندي فرنك دي بور تحقيق فوز ساحق على النصر بنتيجة 3 – 1، في حين خيبت الوحدة آمال جماهيرها بخسارتها المفاجئة أمام البطائح 1 – 2، في مواجهة قادها المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأشار دي بور إلى أهمية فوز الجزيرة في مباراتها الافتتاحية، مؤكدًا أنه أعطى دفعة معنوية للفريق، وأنهم على استعداد تام للمواجهة مع الوحدة بهدف مواصلة سلسلة الانتصارات. وعبر عن سعادته بالأداء القوي أمام النصر، لكنه دعا إلى عدم الاستعجال في الحديث عن التوقعات المستقبلية، مؤكدًا على أهمية التركيز على المباريات القادمة والتحضير الجيد لها.

وأكد المدرب الهولندي على ضرورة تغيير الوضع الحالي الذي عانت فيه الجزيرة في مباراتي ديربي الموسم الماضي، حيث فشلوا في تحقيق الفوز، وشدد على أهمية العمل الجماعي والتحسين المستمر.

مباراة الوحدة والجزيرة القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة اليوم فستكون منقولة عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة اليوم

من جهته، رفض موسيماني الركون إلى الإحصائيات ونتائج الموسم الماضي، مشددًا على أن لقاء الديربي له طابعه الخاص ويتميز بالتفاصيل الصغيرة التي تحسم مصيره. وحذر من خطورة الجزيرة كمنافس تقليدي، مشيرًا إلى قوة خط هجومهم وتواجد اللاعب الخطير علي مبخوت أمام المرمى. وعبّر عن ثقته في قدرة فريقه على العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق الانتصار في هذا اللقاء الهام.

جدير بالذكر أن مبخوت، الذي سجل هدفين في مباراة النصر، أصبح أكبر هداف في تاريخ كرة القدم الإماراتية برصيد 250 هدفًا، ويتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 210 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.