حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العميد ضد النمور على استاد آل مكتوم بنادي النصر في الجولة 21 من دوري أدنوك الإماراتي

admin25 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر على الساعة السادسة وخمس دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءا.

وكان نادي النصر قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي البطائح بنتيجة 3-1 في حين خسر نادي إتحاد كلباء أمام نادي إتحاد كلباء بنتيجة 4-1.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 34 نقطة حققها من عشر إنتصارات وأربع تعادلات وست هزائم في حين يحتل نادي إتحاد كلباء المركز التاسع برصيد 20 نقطة من خمس إنتصارات وخمس تعادلات وعشر هزائم.

حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء

حجز تذكرة مباراة النصر واتحاد كلباء
حجز تذكرة مباراة النصر واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء والنصر

حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء والنصر من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير النصر حجز تذاكر على حد السواء :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثالثة بسعر 20 درهم إماراتي.

في يمكن لجماهير تذاكر جماهير إتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثالثة حصرا.

تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء
تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.