تشكيلة العين ضد الجزيرة اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو ضد دي كليرك في مؤجلة دوري أدنوك الإماراتي – الجولة 13

admin11 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد الجزيرة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد الجزيرة اليوم يُقام في استاد هزاع بن زايد في الثامنة والربع مساء اليوم، لقاءٌ مرتقب يجمع بين فريقي “الجريحين”، العين الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وضيفهم الجزيرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لدوري أدنوك للمحترفين. يتصارع الفريقان في هذا اللقاء من أجل تضميد الجراح وإسعاد الجماهير بعودة الانتصارات.

هذه المواجهة تأتي في وقتٍ حرج للعين الذي يسعى لتجاوز خسارته الأخيرة أمام النصر، إذ قد تكون هذه الهزيمة ضربة موجعة على آماله في المنافسة على اللقب. بالإضافة إلى التعادل مع الشارقة والخروج المبكر من كأس رئيس الدولة. بالنسبة للجزيرة، تحتاج إلى تحقيق الانتصار لتعزيز آمالها في المنافسة، خاصة بعد فترةٍ صعبة من النتائج السلبية.

تشكيلة العين ضد الجزيرة اليوم

العين سيعول على روح الفريق وجاهزيتهم لتجاوز الجزيرة التي تعاني من تذبذب في أدائها تحت قيادة مدربها الجديد غريغوري. هذا المدرب الرابع للجزيرة هذا الموسم، ويطمح لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات بعد فترة عصيبة. يبدو اللقاء مهماً للفريقين على حدٍ سواء، حيث تحمل تاريخ المواجهات السابقة بينهما مزيدًا من التحدي والتنافس.

وإليكم تشكيلة العين ضد الجزيرة :

تشكيلة العين ضد الجزيرة
تشكيلة العين ضد الجزيرة

في المقابل ، إليكم تشكيلة الجزيرة ضد العين :

تشكيلة الجزيرة ضد العين
تشكيلة الجزيرة ضد العين

الجماهير تتطلع لردة فعل إيجابية من جانب الفريقين، خاصةً جماهير الجزيرة التي تعيش أوقاتًا صعبة. يأمل الجميع في أن يكون اللقاء فرصةً للجزيرة لتعزيز موقعها وتحسين نتائجها في الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.