موعد مباراة الجزيرة والوصل القادمة اليوم 2 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة العنكبوت ضد الامبراطور في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي مع المعلق

admin1 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الجزيرة والوصل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة والوصل القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم حيث بعد فوز مثير، استطاع فريق الجزيرة بلمساته الساحرة أن يحجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي البطولة، بعد تغلبه بنتيجة هامة 1-0 على منافسه العربي في دور الستة عشر. وبهذا الفوز، يسعى الجزيرة بلا هوادة للمضي قدماً نحو الأمام في مسيرته التنافسية، مع إيمان راسخ بقدراته وإمكانياته في المنافسة على لقب البطولة.

وفي ظل هذا السياق، يعتزم الفريق دخول المباراة القادمة بكل طموح وتفاؤل، بهدف تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل، وأهم من ذلك، استعادة نغمة الانتصارات التي طالما عرف بها، وذلك بقيادة المدرب الروماني الخبير ميريل رادوي، الذي بدأ مسيرته مع الفريق في يناير الماضي، وحقق معه الفوز الوحيد حتى الآن في البطولة. ورغم أن المشوار كان مليئاً بالتحديات والصعوبات، فإن الفريق ماضٍ في طريقه بثبات وإصرار، متطلعاً لتحقيق المزيد في البطولة.

من جانبه، يسعى فريق الوصل إلى مواصلة مسيرته الرائعة خلال الموسم الحالي، حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، العين، الذي يمتلك مباراة مؤجلة. وبعد أداء متميز في مراحل البطولة السابقة، يطمح الوصل إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والتألق في المباريات القادمة، بهدف المحافظة على صدارته وتحقيق اللقب الغالي.

وفي تألق لافت، تمكن الوصل من التأهل لربع النهائي بعد فوز ساحق بنتيجة 7-1 على منافسه الإمارات، في إحدى أبرز النتائج في تاريخ دور الستة عشر من البطولة. ومع هذه النتيجة الباهرة، يتطلع الفريق إلى الاستمرار في هذا المنوال الإيجابي، وبذل المزيد من الجهد والتفاني في المباريات القادمة، للتأكيد على مكانته وقوته في المشهد الرياضي المحلي والعالمي.

موعد مباراة الجزيرة والوصل القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة والوصل اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوصل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل والجزيرة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة والوصل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.