نتيجة مباراة الشارقة والبطائح اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مرور الملك للدور القادم من كأس رئيس الدولة الإماراتي

admin17 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الشارقة والبطائح اليوم
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة الشارقة والبطائح اليوم حيث بفضل أداءه المتميز، نجح نادي الشارقة في تحقيق الوصول إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، بعد فوزه البارز بنتيجة 2-1 على ضيفه البطائح في مباراة جرت اليوم السبت.

نتيجة مباراة الشارقة والبطائح اليوم

شهد الشوط الأول من المباراة تباطؤاً في الأداء من الطرفين، حيث لم تظهر فرص حقيقية على المرمى، وسط تحفظ واضح في الأداء، وتكتل دفاعي جيد من قبل فريق البطائح.

استند البطائح إلى تقليص المساحات أمام لاعبي الشارقة، وفرض رقابة محكمة على مفاتيح اللعب، مع ممارسة ضغط مكثف على حامل الكرة.

انطلق الشارقة في الشوط الثاني بافتتاح التسجيل في الدقيقة 47، إثر هجمة سريعة من الجهة اليسرى، حيث قام الحسن صالح بتبادل كرة متقنة مع كايو، الذي قدم تمريرة بالكعب إلى الحسن، الذي انفرد بحارس البطائح وسدد كرة قوية في الشباك.

وعزز الشارقة تقدمه في الدقيقة 65، عبر تسديدة موسى ماريجا من حدود منطقة الجزاء، حيث اصطدمت الكرة بقدم مدافع البطائح واستقرت في الشباك.

نتيجة مباراة الشارقة والبطائح اليوم
نتيجة مباراة الشارقة والبطائح اليوم

قلص إسماعيل عمر الفارق في الدقيقة 84 بتسجيل هدف للبطائح، بتسديدة من بعيد ارتطمت بالأرض وغيرت اتجاهها قبل أن تستقر في شباك الشارقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.