تشكيلة الجزيرة ضد العربي اليوم .. تعرف على إختيارات المدربين في كأس رئيس الدولة الإماراتي

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الجزيرة ضد العربي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة الجزيرة ضد العربي اليوم حيث توقع ميريل رادوي، المدرب الرياضي لفريق الجزيرة، بتعقيد مواجهته الافتتاحية في كأس رئيس الإمارات يوم الجمعة أمام العربي، نظرًا للتنظيم الدفاعي القوي الذي يتمتع به الفريق المنافس.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي، صرح رادوي قائلاً: “تأثرت استعداداتنا بغياب العديد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في منتخب الإمارات، ولم يكن لدينا فهم كاف عن خصومنا في المباراة الأولى”.

وأضاف: “رغم ذلك، اكتملت صفوف الفريق تقريبًا، وتابعنا أداء العربي في بعض المباريات. سنكون جاهزين لتقديم أفضل أداء ممكن عند مواجهتهم يوم الجمعة”.

وأكد المدرب: “هذه البطولة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للنادي والجماهير، وسنبذل قصارى جهدنا في كل مباراة نلعبها، بداية من مواجهتنا مع العربي”.

تشكيلة الجزيرة ضد العربي اليوم

وتحدث رادوي عن الحالة البدنية للاعبين، مشيرًا إلى غياب عبد الله رمضان بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في نهائيات كأس آسيا الأخيرة مع المنتخب الإماراتي.

وإليكم تشكيلة الجزيرة ضد العربي :

تشكيلة الجزيرة ضد العربي
تشكيلة الجزيرة ضد العربي

في المقابل إليكم تشكيلة العربي ضد الجزيرة :

تشكيلة العربي ضد الجزيرة
تشكيلة العربي ضد الجزيرة

وأختتم المدرب حديثه قائلاً: “أعجبني بالأسلوب الفريد الذي يظهر به العربي في مبارياته وتنظيمه الدفاعي القوي. يمتلك مدربًا محنكًا ولاعبين موهوبين، ولن تكون مواجهتنا معهم سهلة بأي حال من الأحوال”.

ووجّه رادوي رسالة لجماهير الجزيرة، مشددًا على أهمية تواجدهم في الملعب قائلاً: “يعتبر حضور الجماهير في الملعب أمرًا حيويًا بالنسبة لنا، إذ يعززون ثقتنا ويساهمون في تحفيزنا لتقديم أقصى مستوى من الأداء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.